ايلينا ا ف ب

ايلينا ا ف ب ألعاب




ألعاب مجانية أخرى




+ 90
جديد
الفتيات ألعابالفتياتالفتيات
+ 70
جديد
Miraculous ladybug ألعابMiraculous ladybugMiraculous ladybug
+ 80
جديد
أميرات ديزني ألعابأميرات ديزنيأميرات ديزني
+ 20
جديد
موانا ألعابمواناموانا
+ 10
جديد
الأميرات ألعابالأميراتالأميرات
+ 140
جديد
ديزني ألعابديزنيديزني

ايلينا ا ف ب ألعاب

ايلينا ا ف ب ألعاب

ا ف ب ايلينا ايلينا ا ف ب في العنوان باللغة الانكليزية الأصلي، هو أول أميرة اتينا عالم ديزني القادمة إلى الشاشة الصغيرة على شكل سلسلة وأفلام الرسوم المتحركة. سلسلة يحدث يناير لتر نفس الكون من الصغيرة الأميرة صوفيا وترتبط قصصهم. إيلينا، كان محاصرا في تميمة سحرية طويلة والأميرة صوفيا الذي من شأنه أن يوفر لها، وسوف يفرج عنه.

إلين ا ف ب، هو في سن المراهقة الذين رأوا تغيير حياته عندما تخوض مشعوذة لها الآن بعد الحصول على التغلب على الشر، لديك لمواجهة تحديا أكبر، ليحكم مملكته. مع 16 عاما فقط ويجب أن يواجه مهمة في حكم المنطقة لكنها لن تكون وحدها، سيكون هناك المزيد من النصائح لمساعدتك على اتخاذ القرارات. ويتألف هذا المجلس من قبل جديها، ابن عمها استيبان المستشار وصديقتها نعومي. وبالإضافة إلى ذلك، كما أن لديها بمساعدة شقيقتها الصغرى إيزابيل وأصدقائه ماثيو وغابي. ومستشارين آخرين Zuzo صديقنا ايلينا، روح الحيوان، وJaquins، جاكوار المجنح التي من شأنها توجيه ودعم الشباب الملكة ايلينا ا ف ب.

هذه هي الملامح العامة لسلسلة جديدة ديزني لاول مؤخرا والتي سوف أترك الفيلم الذي قد نرى قريبا كامل باللغة الاسبانية. وبالإضافة إلى ذلك، كان هناك الكثير من يروج حول هذه الأميرة الجديدة في المعصم أو تمويه من بين العديد من الأشياء الأخرى ذات الصلة شخصياتهم. وبطبيعة الحال، لا يمكن أن تفوت الألعاب والألعاب المصغرة التي من شأنها أن تترك مغامرات ايلينا وأصدقائها.

على موقعنا على الانترنت يمكنك أن تجد بالفعل قسم كامل مكرس لإلين ا ف ب والجميع المحيطة بهذه أميرة ديزني الجديدة. يمكنك أن تأخذ سبا إيلينا، هل تعرف بقية الأميرات ديزني، ورعاية أصدقائهم المجنح بحيث لا تكون قذرة وأكثر من ذلك بكثير. هذه لدينا الذاتي خلق ألعاب مثل الطلاء، ومطابقة بطاقات اللغز أو ستنضم. يبدأ تزج نفسك في ا ف ب مع زوجته الملكة وغيرها من أبطال هذه السلسلة. دعونا أن يتم نفسك بعيدا عن السحر الذي يجلب أول أميرة ديزني لاتينا!



حاول البحث مباريات أخرى