فندق ترانسيلفانيا

فندق ترانسيلفانيا ألعاب




آخرون فندق ترانسيلفانيا ألعاب






ألعاب مجانية أخرى




فندق ترانسيلفانيا ألعاب

فندق ترانسيلفانيا ألعاب

وقد دراكولا استثمرت كل مدخراته لبناء فندق وحوش ضخمة فقط بالنسبة للبشر لا تضطرب. يقع هذا الفندق في ترانسيلفانيا، في غابة عميقة بحيث لا يمكن لأحد العثور عليه.

هذا الفندق تنفق الكثير من المغامرات المسلية لجميع وحوش جمع وتنفق أشياء غريبة جدا.

بوس من الوحوش ومدير فندق ترانسيلفانيا هو دراكولا، والد مافيس وجده دنيس. في المغامرة الأولى فندق ترانسيلفانيا، الكونت دراكولا يريد للاحتفال بعيد ميلاد ال118 ابنته مافيس، مصاص دماء الشباب الذي يحلم استكشاف العالم من البشر لنعرفهم على نحو أفضل، ولكن والده يفعل كل ما هو ممكن لعدم تحقيق رغبته . الشيء الذي يمكن القيام به، لشاب يدعى جوني في في الغابة العميقة حيث وجد الوحش وحشية فندق ترانسيلفانيا ومموهة لتجنب لفت انتباه. عندما كان في الفندق التقى مافيس وفاز قلبها.

الآن انهم سعداء جدا وكان لها ابن رائعتين mesclado مع الدم البشري ومصاصي الدماء. وقد قرر هذا الزوج لجعل عطلة ولم يقم الصبي لجده الكونت دراكولا. وإيرل مقتنع أن واحدا منهم هو "دراكولا"، وسوف جعل الآلاف من الاختبارات لإقناع الجميع بأن حفيده هو الوحش الحقيقي ولكن قد يكون من الخطأ وغير ما تتوقع، أو ربما كنت.

خطوة الى فندق ترانسيلفانيا لكشف كل الألغاز من البحث فندق والعثور على الأشياء الغامضة التي مموهة في حطام الفندق. وقد متعة اللعب ألعاب كبيرا أصدقائك وحوش فندق ترانسيلفانيا.



حاول البحث مباريات أخرى