Happy wheels ألعاب

سهم

حر الشجاعة والمجد: Stickman لعب
100%
الشجاعة والمجد: Stickman
Stickman يحتاج إلى المغامرة ...
حر الأفلام عجلات سعيدة مع سيارات لعب
90%
الأفلام عجلات سعيدة مع سيارات
اليوم سوف نقدم لعبة ...
حر سعيد عجلات تجريبي لعب
73%
سعيد عجلات تجريبي
تعيش مغامرة البرية أخرى ...
حر الشجاعة المجد: لغز لعب
الشجاعة المجد: لغز
الآن يمكنك أن تلعب لعبة ...
حر عجلة: الشجاعة والمجد لعب
عجلة: الشجاعة والمجد
كم متر يمكن ان تتحرك ركوب ...
حر الجدات سباق 3D لعب
الجدات سباق 3D
يكون وقتا طيبا لعب ...
حر الشجاعة والمجد: لغز لعب
100%
الشجاعة والمجد: لغز
في حين أن الشجاعة لعبة والمجد ...
حر الشجاعة والمجد على الانترنت لعب
100%
الشجاعة والمجد على الانترنت
شنت على الدراجة والبدء ...
حر شماعات 2 الألعاب لعب
75%
شماعات 2 الألعاب
في هذه اللعبة لديك لنقل ...


+ Happy wheels ألعاب




حر Happy Room لعب
100%
Happy Room
غرفة السعيدة هي لعبة جديدة ...

happy wheels

Happy wheels ألعاب

كيف تلعب ماين happy wheels ، لا التنزيلات

عجلات سعيد هو الظاهرة التي قد حوصروا الآلاف من اللاعبين على الانترنت. شخصيته العنيفة وقدرة اللاعبين على إنشاء خرائط جديدة ومشاركتها مع اللاعبين الآخرين يجب أن تنجح في الشبكة، وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت مجانا. كل خريطة لديه صعوبة وبعض يمكن أن يحدث فقط مع بعض الشخصيات وسياراتهم. قد نجد كرسي متحرك كبار السن، وهو شخص يعاني من السمنة على عربة يد ورجل على دراجة هوائية مصحوبة أحيانا ابنه، الخ سيواجهون السباقات الرهيبة التي تنطوي على المخاطر التي قد يفقدون حياتهم.

كنت تجرؤ على خوض هذه السباقات من الخوف والرعب حيث الفضول ستؤدي إلى صب أسفل سباق لا يصدق سعيد عجلات. يمكنك اختيار كرسي متحرك المسنين مع تحسن مثبتة في سيارة الخاص بك، فإنه لديه توربو قوي قادر على الطيران على ارتفاعات منخفضة وتسلق المنحدرات الشديدة. أن يكون لديك عينيك مفتوحة لpercatar أي شذوذ أو الفخ الذي يمكن أن تعذيب الطابع الخاص بك.

يمكنك أيضا اختيار والد وابنه يركب على ركوب الدراجة، لديك لمواجهة كابوس ودواسة بأقصى ما تستطيع للوصول إلى وجهتك دون التعرض للقتل من قبل الفخاخ مدمرة سعيد عجلات. تتوفر العديد من الشخصيات الأخرى بالنسبة لك لقضاء وقت جيد من المرح مع هذه المهن الدموية. عليك أن تحاول للوصول الى خط النهاية على قيد الحياة، بغض النظر إذا كان المسار كنت قد فقدت ذراعا، ساق أو غيرها من أطرافهم. إذا كنت ترى الخطر في سيارتك، فمن الأفضل للخروج منه، وكنت لفة حتى النهاية إذا لزم الأمر.

يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر من حقيقة أن ناقشنا في وقت سابق، أن اللاعبين يمكن أن تخلق خرائط جديدة التي للعب واختبار مهارات لاعبين آخرين. لا يمكن أن تفوت هذه اللعبة الرائعة إذا لم تكن قد لعبت، وإذا لم تقم بذلك بالفعل، لا تتوقف للتمتع السباقات الجديدة التي تم إنشاؤها. لن تحتاج إلى تحميل أي شيء، لديك المتاحة على الانترنت وحرة. تعال خوض السباق الأكثر أهمية في حياتك لأنك سوف يكون اللعب الحياة!




حاول البحث غيرها من الألعاب




تعليقات ألعاب