Kuzco ألعاب

سهم

حر سلة هارب، حياة الإمبراطور الجديدة لعب
100%
سلة هارب، حياة الإمبراطور الجديدة
لعبة ممتعة من المسلسل التلفزيوني ...
حر Kuzco يحفظ هيب لعب
100%
Kuzco يحفظ هيب
الإمبراطور Kuzco يجب حفظ ...
حر الإمبراطور Kuzco لعب
100%
الإمبراطور Kuzco
الأخدود الجديد العزيزة Kuzco ...
حر Kuzco لعب
Kuzco
لعب هذا متعة لعبة ...


kuzco

Kuzco ألعاب

كيف تلعب ماين kuzco ، لا التنزيلات

وتكرس فئة Kuzco إلى جنونا من الإمبراطور ديزني الكون. هذا هو بطل الرواية لفيلم الرسوم المتحركة، الامبراطور الجديد الأخدود، الأخدود الإمبراطور الجديد في أمريكا اللاتينية والامبراطور الجديد الأخدود الإنجليزية. هذا الفيلم جاء متحركة الظهر سلسلة لقناة ديزني Kuzco: مدرسة الامبراطور الجديدة، مدرسة الامبراطور الجديدة في النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية. هذا هو التكيف من قصة الأطفال ملابس الامبراطور الجديدة ولكن القليل من هذه القصة يبدو.

الحبكة الرئيسية هي أن من Kuzco، وهو أناني الرجل الذي لديه السلطة للإمبراطورية الإنكا في جبال الأنديز البيروفية. مستشاره الشر، Yzma، يحاول تسميم الإمبراطور وهو يطلق عليه. مع مساعدة من ابنه Kronk أنها محاولة لجعل تختفي الإمبراطور ولكن محاولاته ليست سوى في تحويله إلى اللهب. المحاصرين في جسم هذا الحيوان، يجب Kuzco العثور على طريق العودة الى البيت، منذ أن تم التخلي عنها في الغابة، واستعادة عرشه من أيدي الشر من Yzma. للقيام بذلك، وسوف يكون لديك مساعدة من الفلاحين جيد اسمه باشا من شأنها أن تترك عائلتك لمساعدة Kuzco في العودة إلى ديارهم. يظهر الطابع الجديد المهم في الإطار الذي هو مالينا، أجمل فتاة من المدرسة والتي Kuzco هو في الحب بجنون على قناة ديزني.

حصل الفيلم العديد من النجاحات في ذلك الوقت، والحصول على بيع الكثير من الترويج وتحول الفيلم إلى مسلسل رسوم متحركة. وقد لاحظت أيضا هذا النجاح في عالم ألعاب الفيديو وهناك العديد من الذين لديهم مثل بطل الرواية. على موقعنا على الانترنت، سوف تجد بعض منهم، وكان لديك لمساعدة Kuzco للفوز Yzma وKronk. الفرار منها قبل أن تصبح حيوانات مختلفة في لعبة داش جنون، ويؤدي اختبارات دورة الالعاب الاولمبية من قبل الامبراطور أو حفظ لهيب مستقبلا غامضا. هذه وغيرها هي الألعاب التي يمكن أن تجد في Groove الامبراطور جديد مع Kuzco في الرأس. تاريخ للتمتع بهذه شخصية ممتعة!




حاول البحث غيرها من الألعاب




تعليقات ألعاب