الأخاديد

الأخاديد ألعاب




ألعاب مجانية أخرى




+ 30
جديد
أسلحة ألعابأسلحةأسلحة
+ 30
جديد
برج الدفاع ألعاببرج الدفاعبرج الدفاع
+ 70
جديد
حرب ألعابحرب ألعابحرب ألعاب
+ 20
جديد
من القرون الوسطى ألعابمن القرون الوسطىمن القرون الوسطى
+ 160
جديد
عضوية الرماة ألعابعضوية الرماةعضوية الرماة
+ 10
جديد
إطلاق ألعابإطلاقإطلاق

الأخاديد ألعاب

الأخاديد ألعاب

يبدو أن مدافع الأولى في العصور الوسطى، وكانت تستخدم في منطقة الشرق الأوسط، ثم يمكن أن ينظر إليه في أوروبا في إعادة فتح شبه الجزيرة الإيبيرية أو في انكلترا مع حرب المائة عام ". استمروا في تحديث لتصبح سلاح فتاك للغاية، وكان من المقرر أن المدافع معظم الوفيات في الحرب العالمية الثانية. على الرغم من أنه لم يكن من السهل السيطرة عليها ونقلها في القتال كان من الصعب وكان أن يقف لاطلاق النار، لذلك كان عليك أن تختار الموقع في وقت مبكر لاطلاق النار على أعدائك. كان عائقا آخر في الوقت الذي كان خسر في التغذية وعدد الأشخاص الذين ينبغي أن يكونوا على بينة من الوادي لأنه يعني عددا أقل من الجنود على خط المواجهة في الحرب. وتحسنت كل هذا في النسخ اللاحقة من الوادي مع التحسينات الجديدة التي انتهت جميع المشاكل.

في نفس الطريقة يكون لديك لوضع المدفعية الخاصة بك على أرض المعركة، ويجب أيضا حماية من قوات العدو إنشاء بطانة جيدة. تحتاج أيضا إلى توزيع القوات الخاصة بك في ساحة المعركة وراء متناول مدفع الخاص بك، وإلا يمكن أن تؤثر على الرجال وتتعرض لخسائر فادحة.

في حين أن كل هذه التغييرات إذا بدلا من القائد هي جزء من طاقم السلاح، كما يجب إعادة شحن الأعيرة الثقيلة وتهدف إلى الأهداف المراد تدميرها. تصحيح الانحراف وتحديد مسافة الهدف هو معقد إلى حد ما، وخاصة إذا كنت على ساحة المعركة حيث تتغير كل التهم الثانية والأوضاع في لحظة. إن المزيد من الصعوبات تجد عندما تبدأ لاستخدامها في الحروب البحرية، حيث أن تنقل موجات منحهم أكثر صعوبة، حتى تم حل هذه المشكلة. غرق سفينة كانت العدو أسهل بكثير مع مساعدة من البنادق، هو السبب في الانتقال إلى هذه المنطقة.

هنا يمكنك استخدام مدفع للعديد من البعثات التي سوف تكون مطلوبة الهدف والرغبة للقيام معظم الضرر مع قذيفة واحدة. تجري الحروب البحرية وغرق سفن القراصنة، واطلاق النار على الكسالى مع هذا السلاح الثقيل، واستخدامها لتفجير بعض المخلوقات لهدف محدد. كل ما اخترت لتوجيه الطلقات الخاصة بك بشكل جيد ويحقق الهدف من كل لعبة.



حاول البحث مباريات أخرى