سلوك

سلوك ألعاب



سلوك ألعاب

سلوك ألعاب

ومن كونها شخصية مطيع لكثير من الناس منذ كانت صغيرة، لكنها تنمو عادة هذا يختفي في بعض لا توجد وسيلة لتغييرها. إذا كنت مثل هذا، لديك فكرة وتتمتع مساء الخير هي مزعجة للبعض من أصدقائك مع نكتة.

على الرغم من أنها ليست دائما المزح سهلة، وخاصة إذا كان أصدقائك نعرف المفضلة لديك. لديك لاستخدام كل الذكاء الخاص بك لجعلها تقع في النكات الخاص بك، يعتقد أن خطة كاملة الاستفادة من ضعف، وتذكر أن أصدقائك لا تفعل أي شيء سيء للغاية. يمكنك أيضا أن يكون هؤلاء الأصدقاء نفسه للعب مزحة على مجموعة أخرى، والمزيد من الناس المعنيين وأفضل نكتة وتضحك لك والتمتع بها.

ولكن كل هذا يتغير إذا اقترب من فتاة تحب من الرجل الذي ليس لك، لديك لعناء هذا الرجل مما يجعلها تبدو سيئة ولكن أعرف أنك الذي يجعله يبدو سيئا، وليس المقصد. إذا كنت يمكن أن تجعل الأمر يبدو وكأنه خاسر، وعندها فقط ربما فتاة أحلامك تبدأ في تقديم الاهتمام.

يفسدون في مختلف البيئات مثل الشاطئ وحمام سباحة وملعب لكرة القدم، المتحف، في صالة الألعاب الرياضية. وقتا ممتعا مع الألعاب من الأذى في المدرسة أو في السوبر ماركت، وجعل خصمك في مسابقة الجمال تبدو سيئة مع النكات الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير مع الذي لقضاء الثقيلة الشخصيات في هذه النكات الألعاب. حان الوقت يمكنك ان تنفق الكثير من النكات دون انتقاما لذلك!



حاول البحث مباريات أخرى